❞ كتاب حرب الخليج (بيار سالينجر و إريك لوران) ❝  ⏤ إريك لوران و كاثرين غراسيي

❞ كتاب حرب الخليج (بيار سالينجر و إريك لوران) ❝ ⏤ إريك لوران و كاثرين غراسيي

نبذة عن الكتاب : ليلة اجتياح العراق للكويت هي الليلة الأكثر غرابة في هذا العصر... ذلك أن الجميع هبّوا مذهولين لخبر يقول: العراق يقوم باحتلال الكويت... وهناك ولا شك أسرار وملفات وأحداث وأحاديث دارت في الكواليس جمعها كل من بيار سالنجر وهو المتحدث السابق باسم البيت الأبيض ومراسل رئيسي لشبكة التلفزة الأميركية A.B.C في أوروبا والشرق الأوسط، وإريك لوران، المخبر الصحفي الكبير. حيث توصلا سوية لجمع الملفات السرية لصراع وضع العالم كله على حافة الهاوية.
إريك لوران و كاثرين غراسيي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حرب الخليج (بيار سالينجر و إريك لوران) ❝ ❞ Le Roi predateur ❝ الناشرين : ❞ شركة المطبوعات للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب العلوم العسكرية - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
حرب الخليج (بيار سالينجر و إريك لوران)

1993م - 1445هـ
نبذة عن الكتاب : ليلة اجتياح العراق للكويت هي الليلة الأكثر غرابة في هذا العصر... ذلك أن الجميع هبّوا مذهولين لخبر يقول: العراق يقوم باحتلال الكويت... وهناك ولا شك أسرار وملفات وأحداث وأحاديث دارت في الكواليس جمعها كل من بيار سالنجر وهو المتحدث السابق باسم البيت الأبيض ومراسل رئيسي لشبكة التلفزة الأميركية A.B.C في أوروبا والشرق الأوسط، وإريك لوران، المخبر الصحفي الكبير. حيث توصلا سوية لجمع الملفات السرية لصراع وضع العالم كله على حافة الهاوية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

– بيار سالينجر و إريك لوران

الناشر :  شركة المطبوعات

 
حرب الخليج الملف السري - بيار سالينجر و إريك لوران (5)
كتاب حرب الخليج الملف السري – بيار سالينجر و إريك لوران رغم صدور العديد من الكتب عن أزمة الخليج ، إلا أن لهذا الكتاب العديد من المزايا . فبالاضافة الى أنه صدر في لحظة احتدام الأزمة ، فقد تمكن مؤلفاه من تقديم صورة بانورامية غطت مساحة واسعة من الصراعات والمواقف التي أفرزتها الأزمة على الساحتين العربية والدولية . 
ولا شك أن مصادر المعلومات التي استند اليها الكتاب ، وهي مصادر غربية وعربية ، قد زودت الكتاب بامتياز أساسي قلما حظي به كتاب آخر عن حدث في لحظة وقوعه ، إذ تمكن المؤلفان بحكم موقعهما وعلاقتهما من الكشف عن خفايا وأسرار العديد من عناصر الأزمة وخلفياتها والأشخاص الذين ساهموا فيها أو لعبوا دورا بارزا على مسرحها وفي مسارها . 
هكذا نتعرف على أدوار ومواقف شخصيات مثل : بوش ، صدام حسين ، غورباتشوف ، مبارك ، عرفات ، ميتران ، الملك فهد ، تاتشر ، السفير غلاسبي ، طارق عزيز ، جيمس بيكر … الخ ، والعديد العديد من السياسيين الذين ارتبطوا بالأزمة بحكم مواقعهم ومسؤولياتهم فارتبطت بهم بحكم أدوارهم أمام الناس والتاريخ .

كتاب حرب الخليج
كتاب حرب الخليج اوهام القوة والنصر pdf
كتاب حرب الخليج الثانية pdf
تحميل كتاب حرب الخليج الثانية pdf
كتب عن حرب الخليج الثانية
حرب الخليج الثانية doc
حرب الخليج الثانية 1991 أرض المعركة ترجمة د سامح نور
حرب الخليج الاولى والثانية والثالثة
حرب الخليج الثانية العراق والكويت

حرب الخليج


كتاب حرب الخليج



سنة النشر : 1993م / 1413هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حرب الخليج (بيار سالينجر و إريك لوران)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حرب الخليج (بيار سالينجر و إريك لوران)
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إريك لوران و كاثرين غراسيي - Eric Laurent and Catherine Grassier

كتب إريك لوران و كاثرين غراسيي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حرب الخليج (بيار سالينجر و إريك لوران) ❝ ❞ Le Roi predateur ❝ الناشرين : ❞ شركة المطبوعات للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب إريك لوران و كاثرين غراسيي
الناشر:
شركة المطبوعات للنشر والتوزيع
كتب شركة المطبوعات للنشر والتوزيع تأسّست شركة المطبوعات للتوزيع والنشر (All Prints Distributors & Publishers) في لبنان، في السادس والعشرين من كانون الأول/ديسمبر في العام 1969. تُعنى هذه الدار بنشر الكتب وتوزيعها، ولها شركات شقيقة في المملكة المتحدة والكويت والإمارات العربية المتحدة والسعودية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فيرونيكا تقرر ان تموت _ باولو كويليو ❝ ❞ حرب الخليج ❝ ❞ ما تخبئه لنا النجوم ❝ ❞ ماذا بعد إخفاق الرأسمالية والشيوعية؟ نحو ايديولوجية جديدة للتوازن الإقتصادي والإجتماعي إسلامية وعالمية ❝ ❞ عند مفترق الطرق - حرب أكتوبر ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها ❝ ❞ حرب الخليج (بيار سالينجر و إريك لوران) ❝ ❞ مسند الشافعي ❝ ❞ الرابح يبقى وحيدا ❝ ❞ هكذا تعتنين بطفلك منذ الولادة وحتى سن الخامسه ❝ ❞ فصول من الة العلمية الحديثة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أبو الفرج عبد الرحمن بن الجوزي ❝ ❞ محمد بن ادريس الشافعي ❝ ❞ محمد حسين هيكل ❝ ❞ باولو كويلو ❝ ❞ بيار سالينجر إريك لوران ❝ ❞ جون غرين ❝ ❞ إريك لوران و كاثرين غراسيي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ حيدر غيبة ❝ ❞ توني موريسون ❝ ❞ إيان شابيرو ❝ ❞ روبرت فيسك ❝ ❞ نجود علي ❝ ❞ فايسباخ ❝ ❞ بوريبوي أحمدوف - زاهد الله مالكتبوف ❝ ❞ ت كريستيان ميلر ❝ ❞ ريتشارد داوكنز ❝ ❞ نسيمة الخطيب ❝ ❞ آن باتشيت ❝ ❞ آية الصابوني ❝ ❞ عاطف المولى ❝ ❱.المزيد.. كتب شركة المطبوعات للنشر والتوزيع