❞ كتاب بين الصحافه والسياسه ❝  ⏤ محمد حسنين هيكل

❞ كتاب بين الصحافه والسياسه ❝ ⏤ محمد حسنين هيكل

كتاب بين الصحافه والسياسه الطبعه السادسه 1985 كتاب بين الصحافه والسياسه كتاب بين الصحافه والسياسه

موضوع هذا الكتاب في الحقيقة يتعرض لواحدة من أغرب القصص في علاقة السياسة بالصحافة في مصر على امتداد الفترة التي تلت الحرب العالمية الثانية وحتى الآن. فقد حدث للسياسة في مصروفي غيرها ما يعرف من مد وجزر ومن انطلاق وانحسار، وفي هذا كله كان الإعلام وصحافة الكلمة في وسطه ساحة وطرفاً وأداة وفق طبائع الأمور التي تفرض كما شرح في بعض فصول هذا الكتاب، أن تكون الصحافة في أي بلد جزءاً من الحياة السياسية فيه.
محمد حسنين هيكل - محمد حسنين هيكل (1923- ) أحد أشهر الصحفيين العرب والمصريين في القرن العشرين. ساهم في صياغة السياسة في مصر منذ فترة الملك فاروق حتى الآن ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بين الصحافه والسياسه ❝ ❞ مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان ❝ ❞ حرب أكتوبر السلاح والسياسة ❝ ❞ مبارك و زمانه ماذا جرى في مصر ولها ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ شركة المطبوعات للتوزيع والنشر ❝ ❞ مؤسسه الأهرام للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب العلوم السياسية كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.


اقتباسات من كتاب بين الصحافه والسياسه

نبذة عن الكتاب:
بين الصحافه والسياسه

1985م - 1445هـ
كتاب بين الصحافه والسياسه الطبعه السادسه 1985 كتاب بين الصحافه والسياسه كتاب بين الصحافه والسياسه

موضوع هذا الكتاب في الحقيقة يتعرض لواحدة من أغرب القصص في علاقة السياسة بالصحافة في مصر على امتداد الفترة التي تلت الحرب العالمية الثانية وحتى الآن. فقد حدث للسياسة في مصروفي غيرها ما يعرف من مد وجزر ومن انطلاق وانحسار، وفي هذا كله كان الإعلام وصحافة الكلمة في وسطه ساحة وطرفاً وأداة وفق طبائع الأمور التي تفرض كما شرح في بعض فصول هذا الكتاب، أن تكون الصحافة في أي بلد جزءاً من الحياة السياسية فيه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

كتاب بين الصحافه والسياسه الطبعه السادسه 1985


كتاب بين الصحافه والسياسه

 



سنة النشر : 1985م / 1405هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 14.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة بين الصحافه والسياسه

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بين الصحافه والسياسه
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد حسنين هيكل - Mohamed Hassanein Heikal

كتب محمد حسنين هيكل محمد حسنين هيكل (1923- ) أحد أشهر الصحفيين العرب والمصريين في القرن العشرين. ساهم في صياغة السياسة في مصر منذ فترة الملك فاروق حتى الآن❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بين الصحافه والسياسه ❝ ❞ مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان ❝ ❞ حرب أكتوبر السلاح والسياسة ❝ ❞ مبارك و زمانه ماذا جرى في مصر ولها ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ شركة المطبوعات للتوزيع والنشر ❝ ❞ مؤسسه الأهرام للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد حسنين هيكل
الناشر:
شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
كتب شركة المطبوعات للتوزيع والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ بين الصحافه والسياسه ❝ ❞ الخيميائي ❝ ❞ الانتقال العسكري: تأملات حول الإصلاح الديمقراطي للقوات المسلحة ❝ ❞ لوحات من القرن التاسع عشر لبنان فلسطين سيناء ❝ ❞ موعظة عن سقوط روما ❝ ❞ التاريخ العسكري لبني إسرائيل من خلال هم جزئين ❝ ❞ العرب والإسلام في أوزبكستان تاريخ آسيا الوسطى من أيام الأسر الحاكمة حتى اليومpdf ❝ ❞ رسالة فى الخط وبرى القلم ❝ ❞ اوراق محارب الضوء ❝ ❞ الضفادع ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ باولو كويلو ❝ ❞ محمد حسنين هيكل ❝ ❞ علي زيعور ❝ ❞ نارسيس سيرا ❝ ❞ ريما بالي ❝ ❞ ياسين سويد ❝ ❞ نايجل كمبرلاند ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ جيروم فيراري ❝ ❞ الدكتور فاروق سعد ❝ ❞ شارلز ويلسون ❝ ❞ بوريبوي احمدوف , زاهد الله منوروف ❝ ❞ مو يان ❝ ❞ لوسيندا رايلي ❝ ❞ نعومي كلاين ❝ ❞ دافيد فاغنر ❝ ❞ ابراهيم يوسف العبدالله ❝ ❞ فاديا محمود بزي ❝ ❞ طلال الأسعد ❝ ❞ كريستين نصّار ❝ ❞ عبد العزيز محمد الحر ❝ ❞ نخلة وهبة ❝ ❞ نمر فريحة ❝ ❞ رنا الصيفي ❝ ❞ سمير جريس ❝ ❞ رنا الحسيني ❝ ❞ جواد صيداوي ❝ ❞ ريتام البستاني ❝ ❞ ناووكي هيغاشيدا ❝ ❞ إلياس حاجوج ❝ ❞ أنطوان باسيل ❝ ❱.المزيد.. كتب شركة المطبوعات للتوزيع والنشر